«ثلاث شهور مهلة».. مجلس الوزراء ينصح موظف الحكومة المتعاطي للمخدرات بالتوبة وإلا الفصل

«ثلاث شهور مهلة».. مجلس الوزراء ينصح موظف الحكومة المتعاطي للمخدرات بالتوبة وإلا الفصل
قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار ” نادر سعد” أن مشروع القانون الذي يهدف للتعامل مع جميع متعاطي المخدرات  من جميع موظفي الدولة  سيدخل حيز التنفيذ بعد موافقة الوزراء عليه اليوم.

فصل الموظف المتعاطي للمخدرات
وأضاف ” سعد ” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” أكل يوم” المذاع على قناة ” أون” منذ قليل أن القانون سوف يعطي مهلة لن تقل عن ثلاثة أشهر منذ صدوره وحتى بدء إجراء التحاليل، وذلك لمن يريد الإقلاع والتوبة.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزراء أنه في حال ثبوت تعاطي الموظف للمخدرات بواسطة تحاليل معامل وزارة الصحة، فمن حقه الاحتكام  إلى الطب الشرعي، فإذا ثبت عليه التعاطي يتم فصله فوراً من الخدمة.

وعلى من يتعاطى  عقارات طبية مخدرة بموجب تقرير طبي عليه التقدم الإفصاح عنه قبل خضوعه للتحاليل من قبل الصحة، وأن الممتنع يتعامل معاملة المتعاطي.

والجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد وافق اليوم خلال اجتماعه اليوم الأربعاء على  مشروع قانون بشان التعامل مع من يثبت تعاطية للمواد المخدرة من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وجاء ذلك بناء على على تعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” بعد حادث محطة مصر .

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.