«السيسي»لمواطنة عن غلاء الأسعار: “الحاجة الغالية ما تشتروهاش”

«السيسي»لمواطنة عن غلاء الأسعار: “الحاجة الغالية ما تشتروهاش”
قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي نصيحة للانتهاء من حالة الغلاء التي يواجهها الأسر المصرية، مؤكدا على أن الحل الوحيد للانتهاء من الأمر، قائلا:”الحاجة لو غالية متشتروهاش.. هترخص على طول”، وذلك عقب حديثة مواطنة لها أثناء الحفل.

رفع الحد الأدنى للأجور
وقرر الرئيس عبد السيسى، رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة للمخاطبين وغير المخاطبين من 1200 إلى 2000 جنيه، 

وهو ما أدى إلى حالة تصفيق حاد بالقاعة.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه تقرر طرح علاوة إضافية استثنائية جديدة قدرها 150 جنيه للعمل على معالجة التضخم وزيادة الأسعار الذي يضرب المواطن المصري.
حركة ترقيات كبيرة
وأعلن الرئيس، عن إجراء أكبر حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة، بداية من 1-7 وبداية العام المالي الجديد.
وياتي القرار ضمن عدة قرارات اقتصادية تهم المواطن المصري، أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي من ضمنها، رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة للمخاطبين وغير المخاطبي من 1200 إلى 2000 جنيه، وهو ما أدى إلى حالة تصفيق حاد بالقاعة.
عاجل.. “السيسى”: رفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيه

وطالب الرئيس، رئيس الجمهورية، المواطنين بضرورة العمل المتكامل كأسر وشباب وشبات مقبلين على الزواج، أن يكون هناك آليات محكمة تلزمنا أن نقوم بالدور تجاه أبنائنا وبناتنا على أن يتم إعداهم بالشكل المناسب، وحيا الحكومة لتبنيها استراتيجية لحماية المرأة من كافة أشكال العنف.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.