موظفو الدولة يتهربون من تحليل المخدرات بتناول «حبوب الحمل» وهناك إجراء جديد لمنع ذلك.. فيديو

⛔️عسكر| موظفو الدولة يتهربون من تحليل المخدرات بتناول «حبوب الحمل» وهناك إجراء جديد لمنع ذلك.. فيديو
أشاد الدكتور إبراهيم عسكر، مدير البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الإدمان، بقرار الرئيس السيسي بإجراء تحليل المخدرات لموظفي الدولة.

وأضاف “عسكر”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن تعاطي المخدرات تسبب في إزهاق أرواح كثيرة، مشيرا إلي أن هناك احصائية تؤكد أن 79% من الجرائم التي يتم ارتكابها تحت تأثير المواد المخدرة.

وأوضح أن هناك من يحاول التهرب من تحليل المخدرات عن طريق البحث عن وسائل تساعدهم في ذلك، معقبا: «إذا نجح في التهرب من التحليل من الممكن أن نجري التحليل مرة أخري في أي وقت».

وأشار: «إذا استطاع الموظف التحايل والهروب يوجد لدينا أساليب نستطيع التغلب على هذا الأمر»، لافتا إلى أن هناك من موظفي الدولة يتهربون من تحليل المخدرات بشرب الكلور والخل وتناول حبوب الحمل، مؤكدا أن هذه الأساليب يظهر مفعولها بعد 6 ساعات، ويتضح بعد ذلك أن العينة إيجابية ومن ثم يتم تحويلها إلي المعامل المركزية من أجل اتخاذ الإجراءات الرسمية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.