"منار" تطلب الخلع: "كسول ومش عاوز يخدم نفسه"

"منار" تطلب الخلع: "كسول ومش عاوز يخدم نفسه"
أقامت "منار" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررةً طلبها: "زوجي كسول ومبيخدمش نفسه وكل ما يحتاج حاجة يكلمني بصوت عالي".

منذ 8 أشهر تزوجت "منار ح." 29 سنة، ربة منزل من "أدهم س." 42 سنة، صاحب معرض سيارات، زواجًا تقليديًا.

قالت الزوجة في دعواها، إن زوجها كسول ولا يحب مساعدتها ولا يفعل شيء غير مطالبتها بمساعدته في تلبية احتياجاته: "أول ما يدخل البيت بيديني أوامر وهو قاعد مبيعملش حاجة".

تقول "منار" في الدعوى إنها خادمة وليست زوجة، مضيفة أنها حاولت التحدث مع زوجها ليغير تصرفاته، فيغير مسار الحديث إلى طلب الأكل أو تجهيز ملابسه للخروج: "حاسة إني اخترت غلط".

تضيف الزوجة أنها فكرت في طلب الطلاق عدة مرات لكن والدتها أثنتها عن ذلك.

قررت ابنة العشرين، مطالبة زوجها بتغيير تصرفاته، فوافقها، لكن في أحد الأيام عاد من العمل ونادى عليها ثم رماها بهاتفه المحمول دون أي سبب، مبررًا في وقت لاحق: "بنادي عليكي مبترديش"؛ أيقنت "منار" وقتها أن أدهم لن يتغير إطلاقًا.

طلبت الزوجة الطلاق لكنه رفض، فجمعت مستلزماتها وذهبت إلى بيت أسرتها، وفشلت مساعي الصلح بينهما فرفض الطلاق نهائيًا.

لجأت الزوجة بعد فترة طويلة من التفكير، إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وطلبت الخلع في الدعوى رقم 4270 لسنة 2018، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.