حسام حبيب: شيرين عُرض عليها تغني في قطر بـ”شيك على بياض” ورفضت عشان مصر

حسام حبيب: شيرين عُرض عليها تغني في قطر بـ”شيك على بياض” ورفضت عشان مصر
أعرب المطرب حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبدالوهاب عن استيائه الشديد بسبب الهجوم الذي شن علي زوجته بسبب تصريحها الأخير الذي قالته في احدي حفلاتها في البحرين.

وقال حسام في تصريحات خاصة إن هناك احدي العروض التي تلقتها شيرين خلال الفترة الماضية كي تحيى حفلة غنائية في قطر، مقابل شيك علي بياض تضع به المبلغ الذي تريد، وما كان منها إلا الرفض بسبب حرصها علي وطنيتها وحبها لمصر.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأشياء مثل هذا الأمر ورفضتها شيرين بسبب أن دولتها حذرت من التعامل مع هذه الدول، مؤكدًا إنها تحترم بلدها احتراما كبيرًا وتحب وطمها.

وأكد علي أن الجميع يعرف مدي حب شيرين عبدالوهاب لبلدها وتقديرها للبلد، وأنها تكون علي قدم وساق عندنا تحيي حفل خارج مصر كي تعود مسرعة لوطنها الحبيب.
يذكر أن ” نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها 

الغنائي بدولة البحرين.
وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.
انفراد.. “القاهرة 24” ينشر فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”
وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.
وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.
حسام حبيب يدافع عن زوجته شيرين عبد الوهاب
وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.
وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).
خاص.. أول تعليق من حسام حبيب بعد نشر فيديو إساءة شيرين عبدالوهاب لمصر
وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت، إحالتها للتحقيق، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.
إيقاف شيرين عن الغناء
قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.


جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.