-->

صفقة من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز.. اقرأ التفاصيل

 يكشف صفقة من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز.. اقرأ التفاصيل
يسعى مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع ثنائي فريق الكرة بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وعلم  أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز طلب من إدارة ناديه التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل.


ووضع مدرب بيراميدز بديلين لصفقة طارق حامد في حالة رفض اللاعب أو تعثر المفاوضات مع الزمالك والتمسك باللاعب في الموسم المقبل.

وحدد رامون دياز الثنائي عبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز للتعاقد معهما بدلاً من طارق حامد من نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
في المقابل، يخطط نادي الزمالك للحصول على أكبر المكاسب من انتقال لاعبيه لفريق بيراميدز بأن يبرم صفقة تبادلية تتضمن انتقال الثنائي طارق حامد أو بديله” محمود عبد العزيز بالإضافة إلى عبد الله جمعة الظهير الأيسر مقابل التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب 

بيراميدز والأهلي السابق ضمن الصفقة التبادلية المنتظر إبرامها بين الناديين في الميركاتو الصيفي والتي ستتضمن أيضا مقابل مادي لصالح نادي الزمالك.
ووما يجعل الصفقة تقترب من إتمامها  العلاقة الطبية التي تربط تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

جديد قسم : أخبار رياضة

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.