رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بفيديوهات من داخل الجيم فتحت النار عليها

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بفيديوهات من داخل الجيم فتحت النار عليها
رانيا يوسف رغبت في تشجيع متابعيها بممارسة الرياضة، فنشرت مقطعين فيديو من داخل الجيم أثارا ضجة، بسبب ملابسها التي وجدها البعض جريئة.

وعلقت رانيا يوسف على مقطعين الفيديو لتقول لمتابعيها: "الوقت ده محتاج إننا نروح الجيم، الشتا قرب يخلص ومحتاجين نشاط"، ليتفاعل محبوها مشيدين برشاقتها الملحوظة وحرصها على نشر مقاطع رياضية على أمل أن يكون هذا حافز للبعض لممارسة الرياضة.


وكانت رانيا يوسف نشرت في وقت سابق مقاطع من داخل الجيم، فسبق وأن كشفت لمتابعيها عن جدولها اليومي من خلال برنامجها الذي تعرضه على اليوتيوب، فظهرت وهي تلعب التمارين القاسية.


هذه ليست المرة الأولى التي تنهال تعليقات سلبية على صور أو مقاطع لرانيا يوسف، فمنذ أزمة فستانها الجريء في حفل ختام مهرجان القاهرة، وأصبحت محط أنظار الكثيرين.
من جهة أخرى، تصور رانيا يوسف دورها في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي يشاركها في البطولة الفنانة غادة عادل ونخبة من الفنانين، ومن المفترض أن يعرض العمل في رمضان 2019.

جديد قسم : أخبارالفن

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.