-->

“تحت السرير فيه آثار”.. حيلة سائق لإقناع عامل بممارسة الرذيلة مع زوجته فى المنزل

“تحت السرير فيه آثار”.. حيلة سائق لإقناع عامل بممارسة الرذيلة مع زوجته فى المنزل
“فيه آثار عندك فى البيت وعشان تطلع لازم أمارس الجنس مع مراتك”، بهذه الكلمات حاول سائق توك توك إيهام عامل باستخراج آثار موجودة داخل منزله، ولكن العائق فى ذلك الأمر أن الجن يريد ممارسة الجنس مع الزوجة، حتى يتم استخراج تلك الكنوز.

كانت البداية عندما اتهم عامل في محافظة كفر الشيخ، زوجته وسائق “توكتوك” بممارسة الزنا في فراش الزوجية بعد إيهامه بوجود جن في المنزل، ووجود آثار تحت سرير فراش الزوجية ويستطيع أن يخرجه بعد ممارسة الرذيلة مع زوجته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق 

تلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من “أ.م”، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يتهم زوجته وسائق “توكتوك”، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.
وأكد العامل في بلاغه أن سائق التوكتوك المتهم الثاني ويدعى “ا.س”، 23 سنة، أوهمه بأن زوجته “ف.ف”، 30 سنة، ربة منزل، مريضة وعليها جن، وأنه شيخ وسوف يعالجها، ثم حضر إلى المنزل بصحبتها ومارسا الزنا معًا وكانا يعطيانه مياه يشربها بحجة العلاج لكونه مريض هو الآخر.

وكشف العامل في بلاغه عن أن المتهم الثاني أوهمه أيضًا بأن منزله تحته آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك مارس الجنس معها برغبتها في فراش منزله، ولم يكتف بذلك بل اعتدي بالضرب عليه واهمًا إياه بمعالجته لكونه مريض ما أدى إلى إصابته بعدة إصابات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.