"اتحرش بأختي اللي عندها 7 سنين".. تفاصيل مقتل ميكانيكي على يد مساعده

"اتحرش بأختي اللي عندها 7 سنين".. تفاصيل مقتل ميكانيكي على يد مساعده
كشفت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، لغز مقتل ميكانيكي داخل سيارته بمنطقة الشروق، وقال مصدر أمني إن مساعد الميكانيكي اعترف بقتله مبررا جريمته بأنه تحرش بشقيقته.

وقال مصدر أمني إنهم تلقوا بلاغًا من المسعفين بالكيلو 21 بمنطقة الشروق بعثورهم على جثة شخص به طعنات ذبحية بالرقبة، مشيرين إلى أنه نزل من السيارة وسقط جثة هامدة أمامهم، وعلى الفور كلف اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وأضاف المصدر: بالفحص تبين أن المجني عليه يعمل ميكانيكي يدعى "عماد"، ويقيم بمنطقة روض الفرج، وأن وراء ارتكاب الواقعة، مساعده في الورشة ويدعى "أدهم"، 18 سنة.

وأوضح: بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، لقيام المجني عليه بالتحرش بشقيقته الصغرى التي تبلغ من العمر 7 سنوات. وقال إنها مرت عليه بمقر الورشة بمنطقة روض الفرج، وكان المجني عليه متواجدًا بالورشة، وترك المتهم شقيقته بصحبة المجني عليه لإحضار وجبة الغداء، وبعد رجوعه وجد الطفلة بمفردها في حالة بكاء شديد، وعندما سألها عن سبب بكائها أخبرته أن صديقه تحرش بها.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته، أنه قرر الانتقام لشرفه والتخلص من صديقه، فاستدرجه بحجة توصيله لزيارة والدته بمنطقة السلام، وعندما شعر بخلو الطريق أخرج سكينة كانت بحوزته وغافل المجني عليه بعدة طعنات ذبحية بالرقبة، ثم لاذ بالفرار.

وكشف المصدر الأمني أن المجني عليه تمكن من قيادة سيارته لأكثر من 5 كيلو متر، حتى وصل إلى نقطة الإسعاف الموجودة بالكيلو 21 طريق بمنطقة الشروق، وعندما نزل من سيارته سقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.