-->

​"أمطار ورياح".. الأرصاد تُعلن توقعات طقس الـ72 ساعة المُقبلة

​"أمطار ورياح".. الأرصاد تُعلن توقعات طقس الـ72 ساعة المُقبلة
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نشرتها بشأن توقعاتها لدرجات الحرارة ونسب سقوط الأمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة.
وفيما يلي توقعات الهيئة لطقس الأيام المقبلة:

يسود الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، وحتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار ونشاط للرياح.
وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 20- 12، والسواحل الشمالية 19 - 13، الوجة البحري والقاهرة 

22- 12 ، شمال الصعيد 22 - 10، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 - 13، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الشبورة الصباحبة ونشاط الرياح، بينما تكون حالة الجو مشمس في جنوب الصعيد.
يسود الاثنين، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.
وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار ونشاط للرياح.
وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 21- 11، والسواحل الشمالية 21- 12، الوجة البحري والقاهرة 24- 12 ، شمال الصعيد 25 - 11، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 22 - 13، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الشبورة الصباحية، بينما تكون حالة الجو مشمس في جنوب الصعيد.

يستمر الطقس يوم الثلاثاء، مائل للدفء على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.
وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 21- 11، والسواحل الشمالية 21- 12، الوجة البحري والقاهرة 25- 12 ، شمال الصعيد 27 - 15، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 22 - 10، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الشبورة الصباحية.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.