رسميا” رفع أجور العمالة المؤقتة وشهر مكافأة للعاملين بهذه الجهات الحكومية و600 جنيه لجهات أخرى والصرف فوراً

 رسميا” رفع أجور العمالة المؤقتة وشهر مكافأة للعاملين بهذه الجهات الحكومية و600 جنيه لجهات أخرى والصرف فوراً
تقوم بعض الجهات الحكومية بين الحين والآخر بمنح موظفيها وجميع العاملين لديها مكافآت مالية، في الأعياد أو المناسبات وأحياناً في غير ذلك تقديراً لمجهودهم وخدماتهم وتشجيعاً لهم لمزيد من النجاح والاستمرار.

600 جنيه مكافأة للعاملين ببعض الجهات الحكومية
فمنذ أيام قليلة قرر شيخ الجامع الأزهر الدكتور أحمد الطيب منح جميع العاملين 

بالأزهر صرف مكافاة مالية قدرها 600 جنيه من مدرسين وإداريين ووعاظ وعمالة مؤقتة، لتشمل جميع العاملين بالأزهر الشريف، وللمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ومنذ يومين قرر السيد الدكتور رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت صرف مكافأة مالية قدرها 600 جنيه لجميع الموظفين العاماين بالجامعة والكليات التابعة لها، وللمزيد حول هذا الأمر اضغط هنا.

رفع أجور العمالة المؤقتة وشهر مكافأة للعاملين بهذه الجهات الحكومية
واليوم ومنذ قليل قرر  وزير الزراعة  الدكتور عز الدين أبو ستيت،واستصلاح الأراضي، أثناء اجتماع له حضره كل من محافظ بني سويف ورئيس مركز البحوث ورئيس الإدارة المركزية للبحوث، صرف مكافأة شهر لجميع العاملين في محطة سدس الكائنة ببني سويف، كما قرر السيد الوزير رفع أجور العمالة اليومية المؤقتة، وذلك تقديراً منه لتفاني الموظفين العاملين بالمحطة في أداء عملهم.



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.