-->

⛔️ “رسميا” صرف 600 جنيه مكافأة لجميع الموظفين العاملين وتحسين المرتبات بمناسبة عيد الأم

⛔️ “رسميا” صرف 600 جنيه مكافأة لجميع الموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية وتحسين المرتبات بمناسبة عيد الأم
يحتفل العالم في مثل هذا اليوم من كل عام بعيد الأم، تكريماً لها ولدورها في بيتها وتربية ورعاية الأبناء، فالأم مدرسةٌ إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق كما قال الشاعر حافظ إبراهيم، وقامت العديد من المؤسسات العامة والخاصة اليوم بالإحتفال بهذه المناسبة وتكريم الأمهات بوجه عام والأمهات المثاليات بوجه خاص.

وبهذه المناسبة “عيد الأم”، أعلن رئيس جامعة القاهرة السيد الدكتور محمد عثمان الخشت عن صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بجامعة القاهرة والكليات التابعة لها قدرها 600 جنيه وأيضاً بمناسبة الامتحانات والتجهيز لها.

هذا وقد أضاف الخشت خلال كلمته اليوم أثناء تكريم الأمهات المثاليات أنه تم تدبير الأموال اللازمة لصرف مكافأة الـ 600 جنيه للعاملين بجامعة القاهرة، مؤكداً أنه تم دفع حصة  الجامعة فى صندوق تحسين أجور العاملين.

وفي سياق متصل أعلن أيضاً في وقت سابق السيد الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر عن صرف 600 جنيه لجميع العاملين بالأزهر سواءً أكانوا موظفين مثبتين أو مؤقتين أو بتعاقدات، وللمزيد اضغط هنا.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.