-->

البنك الأهلي يمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً على مستوى الجمهورية خلال تلك الفترة ويوضح الأسباب

أصدر منذ قليل البنك الأهلي المصري بياناً هاماً بمد ساعات العمل في 64 فرعاً له حتى الساعة السادسة مساءً، وذلك حرصاً من البنك على القيام بدورة الوطني في خدمة الاقتصاد المصري.

الأحد المقبل أول إصدار لكارت ميزة من البنك الأهلي
مد ساعات العمل في البنك الأهلي لـ6 مساءً

وقال البنك الأهلي في البيان الصادر عنه منذ قليل والذي أكد فيه أن هذا القرار جاء من أجل دعم البنك لمصلحة الضرائب المصرية وتحصيل مستحقاتها خلال فترتي ذروة الإقرارات الضريبية خلال شهري مارس وأبريل من كل عام.

تحصيل الضرائب
حيث أنه يتم تحصل تلك الأموال إلكترونياً، وتم تحصيل تلك المبالغ بطرق ميسرة سعياً للتخفيف عن المواطنين  او الممولين، حيث تقوم جميع الفروع التابعة للبنك الأهلي  في جميع المحافظات بتقديم خدمة التحصيل.

وأوضح البيان أن مد ساعات العمل حتى الساعة السادسة مساءً سيكون في الفترة من 24 وحتى 31 مارس الجاري، ومن 21 إلى 30 ابريل القادم 2019، وسوف نعرض على حضراتكم الفروع التي سيمد ساعات العمل بها.

أهم الفروع التي يتم مد العمل بها
حيث أعلن البنك الأهلي المصري عن عدد وأسماء الفروع التي سيتم مد العمل بها حتى الساعة السادسة مساءً، وسوف نعرض على حضراتكم صوراً بتلك الفروع وأماكنها بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية

الأحد غداً
يتم تنفيذ قرار البنك الأهلي المصري من الغد الأحد الموافق 24 مارس بجميع تلك الفروع السابق ذكرها، حيث يستمر العمل حتى الساعة السادسة مساءً حتى نهاية شهر مارس




جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.