تفاصيل جديدة في مذبحة أوسيم.. 5 قتلى وإصابة ضابط وأمين شرطة

صورة ارشيفية
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، قتل مختل عقليا أمطر عددًا من المارة بالنار مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص، وإصابة ضابط وأمين شرطة.

ودفعت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بقوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة لحفظ الأمن بمنطقة أوسيم، بعد أن فوجي الأهالي بالمتهم يخرج من منزله ممسكاً بسلاح ناري "بندقية آلية"، ويفتح النار بشكل عشوائي على المارة، ما أسفر عنم سقوط عدد من القتلي وإصابة شرطيين تم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة للتلقي العلاج اللازم.


وأثناء قيام قوات الأمن بضبط المتهم حال اختبائه أطلق وابلا من الأعيرة النارية صوب القوات، مما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة، فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن مصرعه، وتم التحفظ على الجثة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، أن مريضا نفسيا أطلق النار عشوائيا على الأهالي بمنطقة أوسيم، مشيرا إلى أن المتهم بادر بإطلاق النار على قوات الشرطة، ما اضطرهم للتعامل معه، ولقي  مصرعه خلال تبادل إطلاق النار.

جديد قسم : أخبار عاجلة

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.