-->

القضاء المصري يدين الفنان عمرو واكد بالسجن 5 سنوات ويمنع تجديد جواز سفره

القضاء المصري يدين الفنان عمرو واكد بالسجن 5 سنوات ويمنع تجديد جواز سفره
قال الفنان المصري، عمرو واكد في تدوينة على حسابه في في التويتر، إن السلطات المصرية أبلغته أن القضاء العسكري المصري حكم عليه بالسجن 5 سنوات غيابياً، مشيراً إلى أن القاهرة رفضت تجديد جواز سفره.

وأضاف واكد في التغريدة التي نشرها أنه “تم تهديده بأنه محكوم عليه من قبل القضاء “العسكري” المصري بالسجن 5 سنوات و3 سنوات؛ بتهمتي “نشر أخبار كاذبة” و”إهانة مؤسسات الدولة”.
وأشار الممثل المصري إلى أنه طلب أن يحصل على نسخة من الحكمين لكن ذلك لم يحدث، ولفت النظر إلى أن التصديق على الحكمين لم يتم بعد رغم أنهما صدرا في مايو الماضي.
وتابع واكد في تغريدته قائلاً: “أنا مواطن مدني أمتهن الفن”، وأضاف في تغريدة لاحقة قائلاً أن السلطات المصرية رفضت تجديد جواز سفره.
كانت هذه تفاصيل خبر القضاء المصري يدين الفنان عمرو واكد بالسجن 5 سنوات ويمنع تجديد جواز سفره لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.