-->

توفيق عكاشة: "الدولار هينزل لـ5 جنيه خلال سنة"

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه لو تمكن الإخوان من الشعب المصري لقاموا بتعليق المشانق له، حيث أنهم من أزاحوا الإخوان من على كرسي الحكم.
وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الخميس: "أقسم بالله لو بيدي لكنت أعدت إذاعة الأفلام المصورة عن أفعال الإخوان في مصر.. أصل إحنا بننسى"، متابعا: "الدولار هينزل لـ 5 جنيه خلال سنة".
هذا ويسلط الإعلامى توفيق عكاشة، مساء اليوم الخميس، فى برنامجه "مصر اليوم"، الذى يذاع الليلة على قناة الحياة، الضوء على آخر مستجدات الأحداث خلال الاسبوع المنتهى خاصة ما يتعلق بالشأن المصري وتداعيات الأحداث العالمية المتصاعدة عليه.
ويتناول عكاشة، الهجوم الشرس والممنهج الذى تتعرض له مصر، الذى يأتى نتيجة لما تحققه الإدارة السياسية والحكومة من نجاحات على كافة المستويات الداخلية والإقليمية والدولية، بجانب نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ضرب وتفكيك التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية التى تنتقم من الشعب المصري العظيم بسبب اطاحته بهم وتطهير البلاد من إجرامهم.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.