عاجل بالصور.. “قتل والديه وهاجم الشرطة”: اللقطات الأولى لـ”مجزرة أوسيم” بعد ارتفاع الضحايا لـ5 قتلى و4 مصابين.. وصورة للضابط الذي أنقذ المواطنين من كارثة

أطلق عامل النار خلال مشاجرة بأوسيم مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص، كما أصاب ضابط وأمين شرطة، ولقى المتهم مصرعه خلال تبادل إطلاق النار، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 5 وإصابة 3 آخرين وسط تعزيزات أمنية دفعت بها الشرطة للسيطرة على الأحداث.

كان مركز شرطة أوسيم قد تلقى بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عامل أطلق النار خلال المشاجرة مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، وخلال محاولة القوة الأمنية السيطرة على المتهم أطلق العامل النار مما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة، ولقى المتهم مصرعه خلال تبادل إطلاق النار.





ومن جانبه، قال مصدر أمني خلال تصريحات صحفية من موقع حادث إطلاق النار الذي وقع بمنطقة الصفيرة بمركز أوسيم شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، إن المتهم فتح النار على عائلته ما أسفر عن مقتل والديه، لافتًا إلى أن المتهم خرج إلى الشارع، وفتح النار بشكل عشوائي على المارة، نتج عنه إصابة 3 أشخاص نقلوا إلى مستشفى أوسيم المركزي.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بموقع الحادث، تزامنا مع وصول تعزيزات أمنية تضم مجموعات قتالية وتشكيلات من الأمن المركزي؛ للسيطرة على الموقف، كما دفعت قوات الشرطة بتعزيزات أمنية بموقع تبادل إطلاق النار.. ننشر صورة النقيب عمرو عطيطو، معاون مباحث أوسيم، الذي تصدى لمنفذ “مذبحة أوسيم” وأجهز عليه رغم إصابته بـ3 طلقات، ونقل الضابط إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لإسعافه.

وكشفت تقارير منذ قليل إلى ارتفاع القتلى إلى 5 أشخاص.. وسنوافيكم بالتفاصيل تباعًا.

جديد قسم : أخبار عاجلة

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.