⭕ التأمينات: «تطبيق صرف العلاوات الـ5 على كل من خرج على المعاش بعد 2006».. وتفاصيل جديدة لأول مرة

⭕ التأمينات: «تطبيق صرف العلاوات الـ5 على كل من خرج على المعاش بعد 2006».. وتفاصيل جديدة لأول مرة
قال رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية ” سامي عبد الهادي” ان العلاوات الاجتماعية تختلف من عام لأخر حيث كانت في سنوات 10% وسنوات أخرى 15 ، وأنه بدأ إقرارها من عام 1987.

المستفيدين من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات
وأوضح ” عبد الهادي” أن كل علاوة كان يمضي عليها 5 سنوات تنتقل من الأجر التأميني المتغير إلى الأساسي،  وخلال هذه السنوات كان من يخرج على المعاش يتقاضى فوق المعاش المتغير 80% من تلك العلاوات.

وأضاف رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية من خلال لقائه مع الإعلامي ” عمرو أديب” مقدم برنامج ” الحكاية” المذاع على فضائية أم بي سي ان هذا الوضع ظل حتى عام 2006 ثم لم تتضمن القرارات تلك الزيادة، ولكن العلاوة عنصر من عناصر الأجر المتغير ،واشتكى أصحاب المعاشات وحصلوا على حكم بضمها.

حيث أوضح أن الحكم يُطبق على كل من خرج على المعاش بعد عام 2006 منصحاب المعاشات التي تنطبق عليهم العلاوات الخاصة، وجاء ذلك بعد قرار الرئيس بتوجيه الحكومة بسحب الاستشكال الخاص بالـ5 علاوات.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.