-->

بسبب "خليها تصدي".. "غبور أوتو" تقر تخفيضات غير مسبوقة لأسعار 4 موديلات

بسبب "خليها تصدي".. "غبور أوتو" تقر تخفيضات غير مسبوقة لأسعار 4 موديلات
شهد السوق المصري حالة من الركود خلال الفترة الماضية، تزامنا مع ظهور حملة "خليها تصدي"، مما أدى إلى انخفاض نسبة المبيعات لبعض الماركات في سوق السيارات، وأعلنت شركة "غبور أوتو" الوكيل الحصري للعلامات هيونداي ومازدا وجيلي وشيري عن تخفيضات في الأسعار تتفوق بها على جميع التخفيضات وذلك من خلال تخفيض أسعار الماركات الأربعة في السوق المصري.


قال جمال عسكر، خبير السيارات وهندسة الطرق، إن شركة غبور من أعلى الشركات في أسعار موديلاتها في السوق المصري خلال الفترة الماضية، حيث قام العديد من الوكلاء والموزعين بتخفيض أسعارهم بعد ظهور حملة "خليها تصدي"، بينما لم يعلن غبور عن أي تخفيضات من قبل، متمسكا بنسبة مكسبه الخاصة به.
وأضاف خبير السيارات وهندسة الطرق، أن نزول تخفيضات بنسبة 8% على تلك الموديلات الأربعة بقيم تتراوح بين 15 و20 ألف جنيه من السعرالأصلى للعربية، هو خصم كبير لا أعتقد أن الوكلاء والتجار الآخرين سيخفضون في أسعارهم تخفيضات مماثلة.


جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.