مدير مدرسة "فيديو الفعل الفاضح" يكشف تفاصيل مثيرة حول الواقعة .. ويعلق: "الشاب أحتضن وقبل 4 فتيات فقط" !!

مدير مدرسة "فيديو الفعل الفاضح" يكشف تفاصيل مثيرة حول الواقعة .. ويعلق: "الشاب أحتضن وقبل 4 فتيات فقط" !!
قال محمد بدوي مدير مدرسة الزهراء بالشرقية، بأن إدارة المدرسة قد أتخذت قرار بإحالة الطلاب الذين ظهروا في الفيديو الفاضح الذي أنتشر على مواقع التواصل 

الاجتماعي، مؤكدًا بأن هؤلاء الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، وقد صدر قرار بفصلهم لمدة 15 يومًا، وأوضح أن رجال الشرطة تقوم بالبحث عن الشاب ولكن لم يتم العثور عليه حتى الآن.

وفي تصريحات إعلامية، قال مدير المدرسة، بأن هنك هناك لجانا من المحافظة جاءت إلى المدرسة وبحثت فى القضية وقامت باتخاذ الاجراءات، مشددًا على كون هذه الكارثة قد تمت داخل المدرسة، ومشيرًا إلى كون الشاب قام بتقبيل 4 بنات فقط، وليس كل هؤلاء البنات الموجودين فى الفيديو.
ا
ويذكر بأن برنامج “90 دقيقة” والذي يذاع عبر قناة المحور الفضائية، قد نشر فيديو لشاب يقف وسط البنات ويقوم باعمال منافية للاداب، وأكدت مقدمة البرنامج، بأن هذا الفيديو قد تم تصويره أمام مدرسة الزهراء بالشرقية، وطالبت المسئولين باتخاذ اللازم.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.