“باليوم والتاريخ” 4 أيام متتالية إجازة رسمية الشهر المقبل يفصلهم يوم واحد عمل وأول إجازة مقبلة

“باليوم والتاريخ” 4 أيام متتالية إجازة رسمية الشهر المقبل يفصلهم يوم واحد عمل وأول إجازة مقبلة
ينتظر الكثير من موظفي الدولة الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها في الأعياد والمناسبات والذكريات التي تمثل حدثاً هاماً للأمة المصرية، مثل حرب السادس من أكتوبر في عام 1973 وغيرها من المناسبات.

وخلال شهر أبريل القادم فهناك 4 أيام إجازة رسمية متتالية، فالخميس الموافق 25 أبريل هو أول إجازة رسمية قادمة بمناسبة تحرير سيناء، ويليه الخميس والجمعة وهما إجازة أسبوعية، ثم يكون يوم الأحد 28 أبريل يوم عمل، ويوم الإثنين 29 من نفس الشهر إجازة بمناسبة شم النسيم أو “أعياد الربيع”.

وعليه فإنه يوجد خلال الشهر القادم 4 أيام إجازة رسمية “خميس وجمعة وسبت ثم الإثنين” ويفصلهم الأحد عمل وربما تمنح بعض المؤسسات الحكومية مثل إجازة في هذا اليوم، فيكون هناك 5 أيام متتالية إجازة لبعض المؤسسات.


زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة والتسوية للعاملين بالدولة و300 جنيه زيادة للمعاشات والمستفيدين من القرار وبالأرقام وتنفيذاً لتعليمات السيسي.. “رسمياً” التسوية للحاصلين على مؤهلات أعلى وتثبيت الموظفين المتعاقدين وزيادة المرتبات والمعاشات تحذير عاجل للموظفين من تعاطي أدوية قد تتسب في فصله من العمل كأدوية “القولون والكحة والتخسيس”
وفي شهر مايوم فإن أوله إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال، وفي يونيو ففيه إجازة من يوم 5 يونيو إلى الجمعة 7 يونيو،وهي  إجازة عيد الفطر المبارك.

وفي الثلاثين من يونيو فإن  يوم 30 إجازة هو الآخر بمناسبة أحداث هذا اليوم.
و في 23 يوليو هو عيد ثورة يوليو.
وفي أغسطس تكون إجازة عيد الأضحى والتي تبدأ من الإثنين 12 أغسطس.
وفي 31 من نفس الشهر هو إجازة رأس السنة الهجرية.
وفي 6 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة هذه الذكرى العطرة.
وفي 9 نوفمبر إجازة المولد النبوي الشريف.



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.