-->

قرينة “السيسي” تنشر 3 رسائل هامة للمصريين لهذه المناسبة

قرينة “السيسي” تنشر 3 رسائل هامة للمصريين لهذه المناسبة
احتفالا باليوم العالمي للمرأة، الذي يتم الاحتفال به في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، وتقديرًا للمرأة وإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، كتبت السيدة “انتصار عامر” قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، 3 رسائل هامة للمصريين.

وقالت قرينة الرئيس:

“تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحققت الإنجازات، وأنتهز الفرصة لأُؤكد على حقّها في المساواة والتمكين والقيادة، وأؤمّن على كونها شريكا رئيسيا وأساسيا ومساويا للرجل، فهي الطموح والشجاعة والذكاء والإبداع والريادة في كافة المجالات”.

وأضافت السيدة “انتصار عامر”: “وهي الأم التي تُشيد بُنيانًا وتُخرج أجيالًا، وهي الأخت، والمرأة العاملة، والفتاة المكافحة المتميزة في كل المجالات، وهي القلب والمركز من الإنسانية، ومن كل الدنيا”.

جدير بالذكر أن بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم، ويأتي الاحتفال بهذه المناسبة إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي والذي عقد في باريس عام 1945.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.