-->

إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد

شكرا لقرائتكم خبر عن إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - أكد رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتورعبدالله آل الشيخ ان هناك ثلاثة شروط لا بد منها لحل الأزمة اليمنية ووقف الحرب نهائيا والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216 والقرارات الدولية ذات الصلة، وذلك للوصول إلى تسوية شاملة في اليمن.
مجددا تأكيد المملكة دعمها للشرعية في اليمن في مواجهه عبث ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، وذلك من خلال قيادتها للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن
جاء ذلك في الكلمة التي القاها آل الشيخ في أعمال المؤتمر التاسع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي يعقد حالياً بالعاصمة الأردنية عمان.
كانت هذه تفاصيل خبر إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


جديد قسم : أخبارعربيه

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.