-->

اصابة 3 أشخاص في مشاجرة لتجدد خلافات بين عائلتين بشبرا الخيمة (صور)

اصابة 3 أشخاص في مشاجرة لتجدد خلافات بين عائلتين بشبرا الخيمة (صور)
أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، بسبب خلافات منذ 12 عاما بسبب شراء منزل بالمنطقة، تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام، وتحرر المحضر رقم 5072 جنح أول شبرا الخيمة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة شارع زين العابدين من شارع الخمسين بدائرة القسم. 

انتقلت الأجهزة الأمنية حيث تبين إصابة كل من "سعيد. م" مصابا بنزيف داخلي بالمخ وكسر في قاع الجمجمة وحالته غير مستقرة و"خالد. س" يعاني من كسر في الفك الأسفل و"محمود. م" مصاب ببتر بصابع بالقدم اليسرى و48 غرزة في الرأس وجميعهم من عائلة واحدة.

واتهم المصابون كلا من: "هريدي.ح" و"حسن.ه " و" محمد. ه" و" أحمد. ه" من عائلة الأخرب بإحداث إصابتهم والفرار هاربين متهمين المشكو في حقهم بسوء السلوك.

ودلت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة خلاف قديم يعود إلى 12 عاما بسبب شراء العائلة الأولى منزلا بالمنطقة مما تسبب في اشتعال الخلافات بين الطرفين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.