-->

أول ثمار «خليها تصدي».. «عز العرب» تُعلن عن تخفيضات قوية تصل لـ 290 ألف جنيه على سيارتها في مصر«صور»

يتابع العديد من المواطنين المصريين خلال هذه الفترة أسعار السيارات في السوق المصرية، وخاصة بعد تطبيق قرار الحكومة المصرية بشأن إعفاء السيارات الأوروبية من الجمارك مع بداية شهر يناير الجاري 2019.



تخفيضات على اسعار السيارات
وفي مفاجأة سارة أعلنت مجموعة ” عز العرب” للسيارات وهم وكلاء علامة ” فولفو” في مصر على إجراء تخفيضات قوية على  العديد من الطرازات المتاحة حالياً في السوق المصرية.
حيث أصدرت المجموعة بيان هام يتضمن قائمة الأسعار الجديدة والتي تراوحت فيها التخفيضات على السيارات ما بين 50 ألف جنيه إلى  290 ألف جنيه، والجدير بالذكر ان الكثير من المواطنين ينتظر تخفيضات أكثر خلال الأيام القادمة.
قرار الرئيس بشأن تعديل السيارات
أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” تكليفاً عاجلاً للحكومة الحالية بضرورة تشجيع المواطنين على تعديل سياراتهم إلى الغاز خلال المرحلة القادمة، حيث أن هذا القرار سوف يقلب موازين تجارة السيارات في مصر يث اعتبره الكثيرون أنه قرار تاريخي.
خليها تصدي
تضامن العديد من المصريين مع حملة ” خليها تصدي”، حيث أجبرت حملة ” خليها تصدي”  العديد من الشركات بعمل تخفيضات قوية على أسعار السيارات في هذه الفترة، حيث انتشرت بشكل كبير جداً في مصر خلال هذه الفترة من أجل مواجهة جشع التجار.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.