-->

ملياردير إماراتي ومستثمرون سعوديون يستحوذون على 25% من طرح “الشرقية للدخان”

ملياردير إماراتي ومستثمرون سعوديون يستحوذون على 25% من طرح “الشرقية للدخان”
قال مكتب سري الدين للاستشارات القانونية، اليوم الأربعاء، إن الملياردير الإماراتي محمد العبار ومستثمرين سعوديين استحوذوا على أكثر من 25% من طرح الشركة الشرقية للدخان، التي تحتكر صناعة السجائر في البلاد بالبورصة.


وطرحت الحكومة المصرية حصة إضافية نسبتها 4.5 بالمئة من أسهم الشرقية للدخان بالبورصة هذا الأسبوع، لتجمع ما يصل إلى 1.6 مليار جنيه.
ويسعى العبار إلى التعاون مع جميع المساهمين في الشرقية للدخان من أجل تطوير أعمال الشركة، بما يخدم مصلحة جميع المساهمين فيها.
وأضاف مكتب سري الدين، في بيان له:”رجل الأعمال محمد العبار ومستثمرون سعوديون استثمروا أكثر من 400 مليون جنيه في شراء أكثر من 25 بالمئة من الطرح الخاص لأسهم الشرقية للدخان”.
وتنتج الشرقية للدخان السجائر وتبغ الغليون والسيجار والمعسل، وتبلغ حصتها السوقية 70% مقابل 30% للشركات الأجنبية الأخرى.
وقال مكتب سري الدين إن المستثمر الجديد يسعى للحصول على تراخيص تصنيع المنتجات التبغية في عدد من الأسواق الخليجية والسوق العراقي.
 الوسومإماراتي الشرقيةالشرقية للدخانالشركة الشرقية للدخانسجائرلشرقية للدخانللدخانللشركة الشرقية للدخانمحاكمة رئيس الشرقية للدخانمستمثمر سعودي

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.