-->

بعد 24 ساعة من حادث محطة مصر.. فيفي عبده ترقص بالأسود (فيديو)

بعد 24 ساعة من حادث محطة مصر.. فيفي عبده ترقص بالأسود (فيديو)
بعد 24 ساعة من حادث محطة مصر فيفي عبده ترقص بالأسود (فيديو) نشرت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، مقطع فديو لها وهي تقوم بالرقص الشرقي، على أنغام أغنية خليجية، في المنزل مرتدية ملابس سوداء. وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليها لأنها نشرت المقطع عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، عقب وقع حريق قطار محطة مصر بيومين فقط. 

من ناحية أخرى بدأت الفنانة فيفي عبده، تصوير مسلسل "ياسمينا"، من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وتجسد من خلاله شخصية غجرية، كما تحضر لعملين سينمائيين، أعلنت عنهم عندما حلت ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية".  


المسلسل يلقي الضوء على حياة الغجر من خلال قصة فتاة غجرية، تتحدث بطريقة ومصطلحات مختلفة وجديدة على الدراما التليفزيونية، ويشارك فيه كل من حورية فرغلي، فيفي عبده، سامح الصريطي، حازم سمير، ميار الغيطي، وغيرهم، وهو من تأليف محمد الغيطي و إخراج عبدالعزيز حشاد.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.