عروض جديدة مجانية من البنك الأهلي للعملاء الجدد.حتى 24 أبريل..حساب توفير وجاري مجانا و 500 جنيه فقط لفتح حساب جديد

عروض جديدة مجانية من البنك الأهلي للعملاء الجدد.حتى 24 أبريل..حساب توفير وجاري مجانا و 500 جنيه فقط لفتح حساب جديد
صرّح مصدر مصرفي مسئول بالبنك الأهلي المصري،  إن البنك بدأ في إصدار الحسابات الجارية وحسابات التوفير للعملاء الجدد بشكل مجاني دون تحصيل أي مصاريف وذلك بدءا من 8 مارس الجاري وحتى 24 من  أبريل المقبل.

وأشار المصدر أنه تقرر الترويج لعروض البنك وجذب شرائح جديدة من المواطنين الغير متعاملين مع البنك الأهلي المصري، عن طريق تواجد موظفي البنك في التجمعات الخاصة بالشباب مثل الجامعات الحكومية، والمدارس، والنوادي ومراكز الشباب المصرية، وذلك على هامش مؤتمر منتدى مصر الاقتصادي.



وأوضح أن العملاء الجدد سيُمنَحون بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً بدون مصاريف، و كذلك بطاقة الخصم المباشر مجانا، بالاضافة إلى حصولهم على اشتراك مجاني بخدمات الهاتف المحمول، وسيتم اعطائهم نسبة مخفضة قدرها 50% على جميع مصاريف وعمولات خدمات الهاتف المحمول.

وأضاف أن البنك قام بتوفير حساب توفير المستقبل حيث يكون الحد الأدنى لفتح الحساب هو  500 جنيه بدون أي مصاريف سنوية بالاضافة إلى ميزة مجانية أخرى وهي التأمين على حياة العملاء.

وعن شروط الحصول على الحساب، فقد أوضح المصدر أن العمر المناسب للحصول على الحساب هو من سن 16 عامًا وحتى 50 عامًا، وتبلغ قيمة الحد الأدنى لوثيقة التأمين مبلغ قدره ٥ آلاف جنيه وبحد أقصى قدره 100 ألف جنيه، وذلك وفقا لرصيد الحساب، حيث يتم تعويض العميل في حالة الوفاة برصيد حسابه في الشهر السابق للوفاة ويدر عائدا متزايدا.




جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.