وفرحة كبيرة لمؤيدي "خليها تصدى"👌 ⛔️بالصور: “تويوتا كورولا 2020 ” الجديدة حالياً في مصر + مواصفات وأسعار Toyota Corolla

وفرحة كبيرة لمؤيدي "خليها تصدى"👌 ⛔️بالصور: “تويوتا كورولا 2020 ” الجديدة حالياً في مصر + مواصفات وأسعار Toyota Corolla
خلال الشهور القليلة الماضية، حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات 

الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء.

تداولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عدد من الصور لشاحنة تحمل مجموعة من سيارات “تويوتا كورولا 2020 ” الجديدة كلياً، وسط فرحة كبيرة 

لمؤيدي “حملة خليها تصدى”، نظراً للمخزون الكبير لدى الوكلاء من موديلات 2019، مما يؤدى ذلك إلى تخفيضات جديدة من الوكلاء والتجار  على موديلات 2018، 2019.

تتبنى تويوتا كورولا 2020 تصميماً أكثر ديناميكية، حيث واجهتها حادّة بمصابيح أمامية LED وشبك أمامي كبير جداً، تتمسك الخلفية بالمظهر الهادئ التقليدي، مع 

تميزها بمصابيح LED متصلة ببعضها عبر شريط، كما هنالك مشتت هواء مثير للاهتمام، ليست لدينا صور للداخلية، لكنها تحمل تصميماً عصرياً، حيث لوحة القيادة مبسّطة، الشاشة عائمة أعلى الكونسول الوسطي مع مواد أرقى بالتنجيد.

غبور .. تعلن عن تخفيضات كبيرة وغير مسبوقة تصل إلى 33 ألف جنيه
تستند السيدان الصغيرة على منصة تويوتا TNGA العالمية، وهي نفسها المستخدمة بأفالون وكامري، ما يعني بأن كورولا الجديدة مقصورتها هادئة جداً خاصة مع حصولها على مساعدات تمتص الصدمات بشكل أفضل.

أصبح الموديل أعرض مقارنة بالسابق مع بقاء أبعاده الأخرى دون تغيير يذكر حيث الطول 4,640 ملم، العرض 1,780 ملم، الارتفاع 1,435 ملم وقاعدة العجلات 2,700 ملم، يفترض توفير تويوتا كورولا 2020 بمحرك جديد 2 لتر 4 سلندر 169 حصان وعزم 210 نيوتن متر أو محرك محدّث 1.8 لتر 4 سلندر 140 حصان بناقل حركة متغير باستمرار CVT أو يدوي 6 سرعات.

وحتى الآن لم يعلن الوكيل الرسمي عن أسعار تويوتا كورولا 2020، ولكن من المقرر أن تطرح السيارة في الأسواق العالمية بسعر 20 ألف دولار، بما يعادل 350 ألف جنيه مصري

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.