-->

جديد عروض كارفور مصر تخفيضات شهر مارس 2019 – احدث عروض عيد الأم

عروض كارفور,كارفور,عروض كارفور 2019,تخفيضات كارفور,عروض عيد ميلاد كارفور 2019,عروض,فروع كارفور,عروض كارفور اليوم,عروض كارفور يناير 2019,عروض عيد ميلاد كارفور,تخفيضات,عروض نت,كارفور المغرب,كارفور المعادى,عروض كارفور مصر,احدث عروض كارفور
عروض كارفور مصر خلال شهر مارس 2019 نعرضها لكم محبي عالم التسوق ، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر مارس 2019.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر مارس 2019
عروض كارفور مصر من 4 مارس وحتى 13 مارس 2019
تقدم عروض كارفور مصر حتى الثالث عشر من شهر مارس الجاري التخفيضات من خلال عروض عيد الأم، التي تشتمل على السلع والمواد الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمعلبة والفواكه والخضروات، بالإضافة إلى المنظفات المنزلية ومنتجات وأدوات العناية بالجسم والشعر والبشرة.
كما تشتمل عروض كارفور أيضًا التخفيضات والخصومات على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وفلاتر المياه وأطقم الحدائق وأطقم وأواني الطهي والملابس والأحذية الحريمي والأدوات البلاستيكية والمنزلية والستائر والمفروشات والسجاد والمراتب، بالإضافة إلى شاشات التليفزيون والهواتف المحمولة وسماعات البلوتوث وأجهزة اللاب توب والتابلت والكاميرات الديجيتال والباور بانك.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور 2019 المستمرة على مدار العام.
كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا، علمًا بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة.
عروض كارفور مصر 2019
تستمر عروض كارفور مصر حتى 13 مارس 2019، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات.
كما أكد كارفور على توافر الخصومات وقسائم الشراء بشكل خاص طبقًا لنظام نقاط ماي كلوب، على أن يتم الحصول على قسيمة خصم بقيمة 100 جنيهًا عند تحقيق 1000 نقطة أو عند شراء الأجهزة الكهربائية والمنزلية والإلكترونية.


























عروض كارفور ماركت 2019
عروض كارفور مصر خلال شهر مارس بمناسبة عيد الأم تمتاز بالعديد من التخفيضات، وذلك على كافة المنتجات والسلع من خلال عروض Be there for mum، علمًا بأن تلك العروض متوفرة بكافة فروع الماركت حتى نفاذ الكمية.











جديد قسم : عروض كارفور

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.