-->

البحوث الفلكية تعلن رسمياً موعد شهر رمضان 2019 وعيد الفطر في مصر والسعودية والدول العربية

البحوث الفلكية تعلن رسمياً موعد شهر رمضان 2019 وعيد الفطر في مصر والسعودية والدول العربية
يتطلع جميع المصريين إلى معرفة موعد شهر رمضان 2019، فهذا الشهر الكريم ينتظره الصالحون من العام إلى العام نظراً للخيرات والبركات التي تكون مع قدوم شهر رمضان الكريم.


وفي هذا الشهر الشهر الكريم تصفد الشياطين وتفتح فيه أبواب الجنان وتغلق فيه أبواب النيران وتتضاعف فيه الحسنات، وفيه ليلة هي خير من عبادة ألف شهر، وهي ليلة القدر، والتي قال الله عنها “ليلة القدر خير من ألف شهر، ومن قامها إيماناً واحتساباً غفر الله له ما تقدم ذنبة، وذلك كما ورد في الأحاديث الصحيحة عن نبينا صللى الله عليه وسلم.
كما أشارت البحوث الفلكية أن غرة شهر رجب يوم الجمعة القادمة الموافق 8 مارس، على أن يكون الخميس 7 مارس هو المتمم لشهر جمادى الآخرة، وشهر رجب لهذا العام سيكون 29 يوم فقط، أما بالنسبة إلى بداية شهر شعبان فيكون بدايته يوم السبت الموافق 6 أبريل، وهذا بالنسبة إلى مصر.
كما أشارت البحوث الفلكية في السعودية وقطر والإمارات وعدد من الدول العربية الأخرى، أن موعد شهر رمضان 2019 سيوافق 6 مايو، وبهذا تتفق جميع الدول العربية تقريباً في بداية هذا الشهر الكريم، على أن يكون أول أيام عيد الفطر يوم السادس من يونيو ونهاية رمضان 5 يونيو.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.