-->

رسميًا| ليبيا: نحتاج 2 مليون عامل مصري وصنايعية على وجه السرعة لإعادة إعمار البلاد.. والرواتب تصل لـ 87000 جنيه شهريًا.. التفاصيل والشروط

رسميًا| ليبيا: نحتاج 2 مليون عامل مصري وصنايعية على وجه السرعة لإعادة إعمار البلاد.. والرواتب تصل لـ 87000 جنيه شهريًا.. التفاصيل والشروط
خلال تصريحات صحفية خاصة ”، قال عبدالرحيم المرسي نائب رئيس شعبة إلحاق العمالة، إن السوق الليبي يحتاج إلى العمالة المصرية بشكل كبير، وخاصة في إعادة الإعمار، خاصةً في الفترة الأخيرة وهو ما وصل إلينا رسميًا، لافتًا إلى وجود طلبات من “بني غازي ومصراتة”، للعمالة المصرية، وخاصة “الصنايعية “.

وأضاف “المرسي”، مقابل أجر يومي مائتي دينار ليبي، ما يوازي 2500 جنيه مصري، مؤكدًا بأنه لا يوجد بيانات رسمية عن عدد العمالة المصرية الرسمية الموجودة حاليًا في ليبيا منذ 2013 ، والموجود لايخرج عن كونه عمالة غير شرعية تهرب عبر الحدود، في حين أن هناك مطالب عديدة من الجانب الليبي للمساعدة في إعمار ليبيا، وهي خطوة غاية بالأهمية، لكونها تفتح مجالات لتوفير فرصًا للعمالة المصرية، وتسعى إليه الشعبة لتوفير المزيد من فرص العمل.

وأضاف بأن لشعبة تلقت دعوة من وفود الغرف التجارية النظرية، في بني غازي ومصراتة، وما تزال الغرفة تستطلع رأي الجهات الرسمية، بشأن الزيارة واستئناف توفير فرص عمل للعمالة المصرية بليبيا، مشيرًا إلى أن السوق الليبية واحدة من أكبر الأسواق التي استقبلت عمالة مصرية قبل عام 2011، متوقعًا أن تشهد الفترة المقبلة عودة العمالة بشكل تدريجي وفقًا لضوابط جديدة.

يأتي هذا في الوقت الذي دعت فيه الغرف التجارية، إلى إعادة تفعيل نشاط شركة ليبيا للاستثمارات الخارجية التي كان لها الدور البارز في الاستثمارات الليبية أثناء رئاسة الوزير محمد الحويج، لها، ومحفظة ليبيا للاستثمار التي بدأ تفعيلها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

  1. راهو بتتعرضو للنصب وللموت متجوش احسن راهو ليبيا مش مستقرا وراهو اللي يجي يتحمل مسؤلية نفسه ويشتري كفنه قبل ما يسافر ليبيا من الاخير وهي هكي يا شمية

    ردحذف
    الردود
    1. يلي جاي بيعمر بلدك وبتعيش بمكان نظيف وترجعو زي باقي الدول العربية ليش الخراب والدمار كافي كافي

      حذف
  2. طب اللى عايز يسافر ليبيا السفر بعقد رسمى وفين العنوان اللى نتعامل معاه

    ردحذف
    الردود
    1. هو الموضوع جد ولا كلام وخلاص لوكان كلام وخلاص المصريين مش فين المصريين بيعمرو صحراء مصر أم الدني

      حذف

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.