-->

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. كماليات جديدة وتخفيضات قوية على سيارات شيفروليه خلال شهر مارس تصل لـ18 الف جنيه

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. كماليات جديدة وتخفيضات قوية على سيارات شيفروليه خلال شهر مارس تصل لـ18 الف جنيه
قررت منذ قليل مجموعة منصور للسيارات إطلاق حملة تخفيضات قوية خلال شهر مارس الجاري على السيارت لعملاء العلامة الذهبية  الأكثر مبيعاً في مصر ” شيفروليه” من أجل تشجيع العملاء الراغبين في اقتناء السيارة الجديدة من طرازات ” لانوس، وأوبترا، وأوفيو” وذلك من خلال الصالات الخاصة بشركة منصور للسيارات أو اي من الموزعين المعتمدين.

أ
تخفيضات على سيارات شيفروليه
حيث شهدت أسعار السيارة ” أوبترا” في العرض الجديد نحو  209 آلاف و900 جنيه  حيث انخفض السعر عن السعر القديم الذي استقر عند 228 الف و400 جنيهاً، وبواقع  18 آلف جنيه.
كما تراجعت سعر  السيارة ” أفيو”  203 آلاف جنيه بدلاً من 2013 ألف جنيه بواقع تخفيض  10 آلاف جنيه، بينما تراجعت سيارة لانوس بواقع 8 آلاف جنيه لتسجل 162 الف جنيه و400 بدلاً من 170 ألفاً و400 جنيه.
وجاءت تلك التخفيضات بعد تضامن العديد من المواطنين مع حملة ” خليها تصدي ” التي انتشرت مؤخراً في مصر من أجل مواجهة جشع تجار السيارات.


جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.