-->

مفاجأة سارة.. 140 جنيهًا لكل مواطن من وزارة التموين و 300 جنيه زيادة في المعاشات من وزارة التضامن

قال الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن تحويل دعم الخبز إلى نقدي مشروط سيعطي لكل مواطن حقه ويحفظ المال العام من الهدر.

وتدرس وزارة التموين مع المخابز تحويل دعم الخبز إلى نقدي مشروط بحيث يحصل المواطن على قيمة دعم الخبز نقدا مضافا إلى قيمة الدعم السلعي للفرد ويتم بيع رغيف الخبز بسعر تكلفته في المخابز بحيث تخصم تكلفته من قيمة الدعم داخل البطاقة التموينية مقبل 5 قروش يدفعها المواطن للمخبز”، بحسب ما قال السيد “عطية حماد” رئيس شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية. 

وتعتزم وزارة التموين تحويل دعم الخبز إلى نقدي مشروط من خلال إضافة قيمة دعم الخبز نقدا والتي تقدر بقيمة 90 جنيها إلى 50 جنيها قيمة دعم الفرد السلعي، يصبح إجمالي قيمة الدعم نحو 140 جنيها لكل فرد على البطاقة التموينية خلال الفترة المقبلة.

هذا وأوضح مصدر مطلع في وزارة التضامن الاجتماعي، بأن حكم القضاء بشإن إضافة العلاوات الخمسة للموظفين، ومن المتوقع بأن يضاف نحو 300 جنيه للمعاشات في الفترة المقبلة.

المصدر بوابة الفجر

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.