-->

حريق بمصنع بأبو رواش بالجيزة منذ قليل والدفع بـ14 سيارة إطفاء ورجال الحماية المدنية.. وأول بيان أمني بالتفاصيل

حريق بمصنع بأبو رواش بالجيزة منذ قليل والدفع بـ14 سيارة إطفاء ورجال الحماية المدنية.. وأول بيان أمني بالتفاصيل
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة منذ قليل، بلاغُا من أمن مصنع بتصاعد أدخنة كثيفة، من منشاة صناعية بأبو رواش، واشتعال كثيف للنيران، فدفعت إدارة الحماية المدنية بالجيزة على الفور بـ 14 سياراة إطفاء، وحاصر رجال الدفاع الحريق، ألسنة النيران، واخمدوا الحريق دون إصابات.

وتبين بالفحص أن ماسا كهربائيا، وراء الحريق الذي نتج عنه احتراق 150 طن مذيبات، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المصنع الذي اندلعت فيه النيران بمنطقة أبو رواش، غير أدمي، ومبني بالطوب الأحمر، وسقف خرساني، دون وجود وسائل الحماية وقت حدوث الحرائق.



وأوضحت التحريات أن صاحب المصنع لم يصدر له موافقة على المصنع من الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، ومرخص له من التنمية الصناعية، مضيفة أن العاملين بالمصنع يجمعوا “جراكن”، التنر ويقوموا بإعادة تعبئته داخل زجاجات صغيرة، وبيعها بالأسواق.

كان تلقى اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من شرطة النجدة مفاده باندلاع النيران بمصنع تنر، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وصحبتهم 14 سيارة إطفاء، وتبين أن المصنع على مساحة 500 متر، وتم فرض كردون أمني، لمنع تمدد النيران.



جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.