عاجل تفاصيل 10 دقائق ذعر في مترو الدمرداش

عاجل  تفاصيل 10 دقائق ذعر في مترو الدمرداش
قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، إن ما جرى تداوله عن حدوث حريق بأحد القطارات في الخط الأول، غير صحيح.

وأضاف عبدالهادي، في بيان، الأربعاء، أن انفجار بطارية موبايل أحد الركاب داخل قطار بالخط الأول بين محطتي الدمرداش وغمرة، أحدث حالة من الارتباك بين الركاب.

وأوضح متحدث المترو، أنه أثناء قيام قطار رقم ١٤٢ من محطه الدمرداش باتجاه حلوان في الخط الأول، فوجئ قائد القطار بضرب بلف الطوارئ من قبل بعض الركاب بسبب وجود شائعة بحدوث شرز ودخنة داخل القطار، ما أدى إلى حدوث حالة من الذعر بين الركاب ونزول بعض الركاب بين المحطتين بسكة الطوارئ.

وتابع: "على الفور انتقلت فرق الطوارئ بالمحطة وتم رد بلف الطوارئ وتسيير القطار إلى محطة غمرة بعد تأمين السكة والتأكد من خلوها من جميع الركاب". 
وأوضح، أن الأمر استغرق تأخير حركة القطارات لمدة ١٠ دقائق فقط، وبالفحص تبين وجود انفجار بطارية أحد الركاب.
وناشد متحدث المترو جميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والتواصل مع المركز الإعلامي للشركة قبل نشر أي خبر كاذب، مؤكدًا أن حركة القطارات تعمل بانتظام في الاتجاهين.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.