-->

عاجل| ارتفاع عدد ضحايا انفجار مصنع السويس إلى 10 قتلى و15 مصابًا حتى الآن.. ننشر اللقطات الأولى من المكان

عاجل| ارتفاع عدد ضحايا انفجار مصنع السويس إلى 10 قتلى و15 مصابًا حتى الآن.. ننشر اللقطات الأولى من المكان
استمرارًا لتغطيتنا لحادث انفجار أحد المصانع بالسويس، كشفت تقارير إخبارية منذ قليل، بأن أكثر من 10 عمال لقوا مصرعهم، وأصيب 15 آخرين، اليوم، إثر نشوب 

حريق بأحد مصانع البتروكيماويات بالعين السخنة بعد حدوث تسريب للغاز، ونقلت سيارات الإسعاف العمال المصابين والمتوفين إلى إحدى مستشفيات محافظة السويس بمدينة السلام 2، ويجري علاج المصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث أكثر من 10 سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية بمحافظة السويس وشركات بالمحافظة، وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق داخل المصنع قبل حدوث امتداد للجريق بشكل واسع، بخاصة مع وجود أعداد كبيرة من العمال.

كانت وسائل الإعلام قد أشارت إلى أن انفجارا وقع في مصنع للأسمدة الفوسفاتية في العين السخنة بمحافظة السويس شرقي البلاد، مما أسفر عن مقتل 10 عمال وإصابة آخرين. ووفق ما ذكر مراسلنا، فإن الحادث أسفر عن مصرع 10 عمال وإصابة 15 آخرين، ووقع الانفجار أثناء اختبار التشغيل بأحد خزانات الأمونيا (كرة غاز) بمجمع النصر للأسمدة والكيماويات الوسيطة بالعين السخنة، وأدى إلى سقوط ضحايا من العمال.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارًا من نائبه، بوقوع انفجار خران بأحد المصانع بمنطقة العين السخنة في محافظة السويس، أثناء اختبار التشغيل للخزان، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام، والمتوفين للمشرحة حرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.