-->

الإخوان تتاجر بدماء المصريين.. فيديو الرئيس الأصلي حول تطوير السكة الحديد يكشف أكاذيب الجماعة الإرهابية |صور

الإخوان تتاجر بدماء المصريين.. فيديو الرئيس الأصلي حول تطوير السكة الحديد يكشف أكاذيب الجماعة الإرهابية |صور
المتاجرة بدماء المصريين مسلسل لا ينقطع من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، مع كل حادث يصيب الوطن وأبناءه، منذ تناقلت الصحف والقنوات أنباء حادث قطار محطة مصر، بدأت أذناب الجماعة في بث السموم في قلب الوطن، باختلاق كذبة إهمال الدولة لتطوير قطاع السكك الحديدية، رغم أن هذا القطاع شهد تطورات غير مسبوقة في 50 عاما ماضية.


ولأن المقصود هو تحقيق غايات سياسية مشبوهة، استدعت وسائل إعلام الجماعة الإرهابية فيديو قديما للرئيس عبدالفتاح السيسي، تم اجتزاؤه من سياقه لأجل إثبات ادعاءاتهم الباطلة بأن الدولة ترفض تطوير السكك الحديدية عن قصد.
الفيديو الذي تم بثه ويطلب فيه الرئيس من وزير النقل، وضع 10 مليارات جنيه في البنك، بدلا من ميكنة الإشارات في السكة الحديد، وهذه الأموال ستعود بفوائد مليار أو اتنين في السنة.
وحقيقة الأمر أن الرئيس كان يتحدث عن زيادة أسعار التذاكر وبيبرر سبب هذه الزيادة من أجل تطوير السكة الحديد، وجعل الهيئة قادرة على رد القروض اللى أخذتها للتطوير.
كما أن الرئيس، لم يكن يستمع وقتها لخطة تطوير السكة الحديد من الأساس وهو ثابت في الفيديو الحقيقي المرفق، حيث كان تعليقا على قول وزير النقل أننا سندفع حوالي 12 مليار جنيه لميكنة وكهربة السكة الحديد وأنه تم البدء بالفعل في العمل.
فعلق الرئيس السيسي، من أجل إثبات خسائر الماضي، وما كان يحدث في الهيئة قبل ذلك بأن ضرب مثلا بأن الوزير لو ترك نحو 10 مليارات جنيه في البنك ستكون الفائدة مليار أو اتنين في السنة.. ولم يقل الرئيس أبدا "إنه يجب أن يفعل هذا!".
ليس هذا فقط، لكن خطة كهربة الإشارات التي تحدث عنها الرئيس تم تنفيذ جزء كبير منها ودخل الخدمة بالفعل.\
وببساطة إذا ما تم استعراض المشروعات الجارية والتي تحدثت عنها وسائل الإعلام الأجنبية قبل المصرية يمكن معرفة حجم ما تم ويتم حاليا بذله لأجل تطوير هذا القطاع الحيوي، ومنه الاتفاق الموقع مع  شركة "ترانس ماش هولدينغ" الروسية لتوريد 1300
عربة قطار ركاب في سبتمبر الماضي بقيمة تقترب من المليار يورو أي نحو 20 مليار جنيه مصري، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ هذا المرفق من أجل التطوير.



جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.