-->

رسميا.. حمو بيكا ممنوع من الغناء نهائياً

رسميا.. حمو بيكا ممنوع من الغناء نهائياً
تقدم أمس مغني المهرجانات حمو بيكا بأوراقه للالتحاق بنقابة المهن الموسيقية وذلك  بعد ملاحقته أمنيًا وإلغاء حفلاته التي كان تعود على إقامتها في الإسكندرية، وذلك بعدما أكتشفت الأجهزة الامنية أن حمو يقيم هذه الحفلات بدون ترخيص أو تصريح من نقابة المهن الموسيقية المسؤوله عن هذا الأمر.


” من مصادره الخاص، أن هناك لجنة تشكلت أمس من كبار الفنانين داخل نقابة المهن الموسيقية ليختبروا “حمو” كمُطرب من حيث الصوت وطريقة الأداء، إلى أنه رسب في الاختبار وتم رفضه من قِبل اللجنة المُشكلة، وبناء عليه لن يستطع بيكا تقديم أي حفلات الفترة المُقبلة بسبب عدم حصوله على موافقة من المهن الموسيقية بالانضمام أو الانتساب لها، وفي نفس السياق لم تخرج نقابة المهن الموسيقية ببيان رسمي حول هذا الأمر.
وأكد الموسيقار والملحن الكبير حلمي بكر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أنه كان ضمن اللجنة التي قامت بإختبار “حمو بيكا”، موضحًا أنه لم يعرف من هو حمو بيكا، فهو تقدم بين كثير ممن تقدموا للاختبار ووجدته لا يصلح، وبعد ذلك أخبروني أنه هذا هو “حمو بيكا”.
وأضاف بكر أن بسقوط بيكا في هذا الأختبار ليس من حقه التقدم مرة أخرى للانضمام للنقابة، وقال “لو أتظبط في حته بيغني هيتقبض عليه”.
وكانت قد قضت محكمة جنح الإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات والأغانى الشعبية، المعروف بـ”حمو بيكا” بالحبس لمدة 3 أشهر على خلفية إقامته حفلا بالإسكندرية بدون ترخيص، وعدم حصوله على تصريح للغناء، وتقدم بعدها بيكا بطلب معارضة على الحكم الصادر، لأنه صدر غيابياً من لمحكمة ولم يحضر جلسة النطق بالحكم، وأوضح في تصريحات سابقة أنه يتواصل مع محاميه لمعرفة آخر تطورات القضية.

جديد قسم : اخبار الحوادث اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.