-->

جريمة غامضة.. الأهالي يعثرون على جثتي شابين مذبوحين داخل شقتهما.. شاهد عيان يروي تفاصيل ليلة الحادثة.. والشرطة تحاول فك اللغز

جريمة غامضة.. الأهالي يعثرون على جثتي شابين مذبوحين داخل شقتهما.. شاهد عيان يروي تفاصيل ليلة الحادثة.. والشرطة تحاول فك اللغز
انتقلت إلى حارة شق التعبان بالشرابية حيث مسرح الجريمة، لكشف تفاصيل الواقعة من خلال روايات قاطني المنطقة.

"كنا في فيلم رعب زي أفلام السينما الأجنبية بعد العثور على جثث الضحايا، وتحولت الحارة إلى ثكنة عسكرية من قبل رجال المباحث".. بهذه الكلمات بدأ "محمد.أ"، أحد سكان المنطقة، حديثه مع وداخل حارة ضيقة متفرعة من شارع 6 الرئيسي، روي "محمد.أ" تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أن الشابين جاءا من مسقط رأسهما بالمنيا إلى القاهرة منذ فترة قريبة للبحث عن فرصة عمل، وظلا يبحثان حتى حصلا على فرصة عمل في أحد المطاعم، وكانوا في حالهم ومحدش توقع يجرالهم كده لعدم اختلاطهم بأحد في الشارع فكانوا من البيت للشغل والعكس، ومحدش عارف عنهم حاجه".

وأضاف:" مساء يوم الجمعة الماضي، كانت الأمور بالمنطقة تبدو عاديه، فكان الصمت يسيطر علي الجميع فلا تسمع سوى صافرة بائع الفول التي يطلقها حتي يخبر الأهالي بتواجده المعتاد، حتى قطع الصمت أصوات وصرخات الأهالي مرددين:" الحقونا محمد وأحمد اتقتلوا داخل الشقة، وكانت هذه الصرخات كافيه حتي تقلب المنطقة رأسا علي عقب لتبث الرعب والخوف في نفوس السكان، نظرًا لبشاعة الجريمة، فالضحايا اغراب عن الشارع وليسوا مألوفين لدينا، وهنا بدأ الجميع بالشارع يتقمص دور ضباط المباحث في البحث عن تفاصيل ومنفذ الجريمة، لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

وتابع شاهد العيان: بعد دقائق معدودة تم إبلاغ رجال الشرطة بالواقعة، وحضر لمسرح الجريمة، الرائد كريم البحيري، رئيس مباحث الشرابية، ومشهود له بقدرته علي كشف الجرائم خلال ساعات، وبعد سؤال الأهالي من قبل رجال المباحث، تبين أن الضحايا لا يوجد بينهم خلافات مع أحد، وحتي الآن لم يعرف السبب الحقيقي وراء الجريمة".
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثتين لعاملين بأحد المطاعم بمنطقة الشرابية داخل أحد الغرف بشقة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين، أن المجني عليهما هما "محمد. س"، 16 سنة، و"أحمد. ج"، 17 سنة، مقيمين بالمنيا، وأنهما جاءا إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل.
ودلت التحريات أن الشابين كان يعملان بمطعم بمنطقة الشرابية، واستأجرا شقة بالقرب من العمل، منذ عدة أشهر، والأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهما مذبوحين، فأبلغوا الشرطة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجار تكثيف الإجراءات لكشف غموض الحادث، وإحالته للنيابة للتحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.