-->

اعتراف بخط اليد.. ننشر رسالة أنغام للموزع أحمد إبراهيم في عيد ميلاده (خطاب)

اعتراف بخط اليد.. ننشر رسالة أنغام للموزع أحمد إبراهيم في عيد ميلاده (خطاب)
غازلت المطربة أنغام في بادرة رومانسية منها، زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مهنأة إياه بعيد ميلاده، حيث أنها كانت متواجدة في الكويت خلال الأيام الماضية لإحياء حفلها بمهرجان فبراير الكويت.


وأرسلت أنغام رسالة مكتوبة بخط اليد إلى زوجها في عيد ميلاده والتي حصل عليها قالت فيها: “كل سنة وأنت وغالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله”.
رسالة بخط أيد أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم
أحمد إبراهيم من مواليد 9 فبراير وينتمى لبرج “الدلو”، وشارك فى توزيع 6 أغاني من الألبوم الجديد للفنانة، ولاقى نجاحاً باهراً 
يشار إلى أن المطربة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رسميًا منذ فترة طويلة وكان من المفترض أن يتم إعلان الزواج منذ فترة ولكن تم التأجيل بسبب وفاة شقيقة أنغام، ثم انشغالها في ألبوم “حالة خاصة جدًا”
هنأ الموزع المطربة على صدور ألبومها الجديد، وذلك من خلال حسابه الخاص بموقع “إنستجرام”، حيث نشر إبراهيم البوستر الخاص بالألبوم وعلق عليه، قائلاً:”ألف مبروك ياحببتي ربنا يسعدك وينجحك”.
وعلقت الفنانة أنغام على الأخبار التي تم تداولها الآونة الأخيرة حول زواجها بالموزع أحمد إبراهيم، خلال لقاءها ببرنامج “إم بي سي تريندنج”، عقب إحيائها حفل بمهرجان فبراير الكويت، وقالت ردًا على سؤال مذبع البرنامج حول حقيقة زواجها، “الله يبارك فيكم” تأكيدًا لخبر الزواج.



جديد قسم : اخبارمصر

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.