-->

هجوم على عمرو الليثي و"النهار" بسبب استضافته "كايا": "استرزاق مشاهدات"

هجوم على عمرو الليثي و"النهار" بسبب استضافته "كايا": "استرزاق مشاهدات"
بعد موجة مغني المهرجانات مجدي شطة، واستضافة الإعلامي عمرو الليثي، له في برنامج "واحد من الناس"، الذي يُعرض على قناة "النهار"، وسخرية البعض من الحلقة باعتبارها لا تليق أن تُعرض على شاشات الفضائيات لما فيها من سطحية الشخصية ومضمونها، خرج اليوم عمرو الليثي من أجل إعلان استضافته "كايا" الذي وصفته حملات القناة الترويجية بأنه صاحب أشهر قصة حب في مصر.


وتباينت الآراء من استضافة "كايا"، بأنه استمرار في تغذية وإعادة استنساخ لمثل تلك الشخصيات كـ"كايا وسارة" وتقديمهم على أنهم إفراز طبيعي للمجتمع، معتبرين أن هذا تشويه متعمد لصورة المصريين واسترزاق مشاهدة.
ولاقى الإعلامي عمرو الليثي وقناة النهار، هجومًا حادًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ذلك "استهزاء بالمشاهدين"، وأن استضافة شخصية مثل "كايا" إسفاف، حيث قالت إحدى المعلقات: "أقسم بالله ده تهريج يا جدعان هو النيزك هيضرب إمتي ويريحنا".
فيما قال أحد المعلقين: "بالمناسبة عمرو الليثي كان عضو لجنة الإعلام بالحزب الوطني المنحل، وكان مستشار المعزول مرسي، ومتلمع دلوقتي يعني بتاع كله، ده المتلون الأكبر".
وقال آخر: "مفيش حد ابن حلال يوقف المهزلة دي، بدل ما بنرجع نكع دم قلبنا في مكافحة المرض بعد انتشاره، هو ده الإعلام بتاعنا مرة مجدي شطة واليوم كايا، خلاص هو ده المجتمع، هما دول القدوة، إعلام عار".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.