-->

بعد تراجعه عن قرار الإلحاد.. شادي سرور يثير الجدل من جديد (صورة)

بعد تراجعه عن قرار الإلحاد.. شادي سرور يثير الجدل من جديد (صورة)
نشر اليوتيوبر والفنان شادي سرور على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة جديدة، يظهر بها رجلٌ شعروه أبيض، وبطنه بارزة بشكل مبالغ، معلنًا به عودته لصناعة الفيديوهات مرة أخرى.
وأرفق نجم السوشيال ميديا، مع الصورة تعليقا، قائلًا: “الأب شعره بقى أبيض، بس الكرش لسه منزلش”.


وأحدثت الصورة حالة من الجدل، بعدما تضاربت آراء متابعيه، فمنهم رأى أنها عودة جيدة، ومنهم من هاجمه ورأى أنه يسعى خلف الشو ولا يقدم رسالة، ومنهم من سبه بألفاظ خارجة.
قصة إلحاد شادي
وفى وقت سابق أثار شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا،  جدًلا واسعًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه. 
وبعد هجوم حاد عليه، أعلن شادي سرور تراجعه عن الإلحاد فى فيديو جديد نشره، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
وقال شادي:”أنا مكنتش عاوز أعمل الفيديو ده لأنه ملهوش لازمة، وأنا كنت ناوى لو رجعت للفيديوهات ارجع لشغلى بس فى الفيديوهات الترفيهة، انا عملت الفيديو ده لسبابين اولهم ان امى كانت بتعيط وانا بكلمها فى التيلفون كانت بتعيط ، الست دي انا بحبها اوى وعمرى ما اقبل انها تكون حزينة”.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.