-->

والده عمل فى السكة الحديد.. تفاصيل جديدة عن سائق قطار حادث محطة مصر (صور)

والده عمل فى السكة الحديد.. تفاصيل جديدة عن سائق قطار حادث محطة مصر (صور)
وكشف كمال محمد، خال سائق القطار، أن علاء نجل شقيقته يقيم في محافظة بورسعيد مع أسرته منذ أكثر من 10 سنوات، ووالدته توفيت منذ 1997 ولم يتواصل معه منذ 10 سنوات.


وقال عريبي حسين، أحد الجيران، أنه يقيم في نفس العقار الذى كان يقيم فيه “علاء” مع أسرته وأنه متواجد فى العقار من قبل أن يولد “علاء” وعاصر تربيته ونشأته حتى سافر مع أسرته إلى محافظة بورسعيد للإقامة فيها، قائلا:””شاب محترم وجدع وابن ناس 
ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.
النيابة: تشابك بين سائقين القطار على أسبقية المرور وراء انفجار وحريق محطة مصر (بيان)
وأخلت قوات الأمن المحطة من الركاب ومنعت الدخول إليها، وقررت السكك الحديدية إيقاف حركة القطارات بمحطة مصر، وذلك تزامنًا مع وصول نحو 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات فضلًا عن تفحم عدد من الجثث.
ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بتوفير أقصى مستويات الرعاية للمصابين، والوقوف على الأسباب الرئيسية للحادث، فيما وصل هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة إلى محطة سكك حديد مصر؛ لتفقد موقع الحريق، كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحريق لإجراء معاينة تصويرية ومناقشة عدد من شهود العيان وتفريغ الكاميرات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.