-->

المالية| زيادة مرتبات جميع الموظفين وتكليفات رئاسية بإعادة هيكلة الأجور لتتماشى مع الأسعار

المالية| زيادة مرتبات جميع الموظفين وتكليفات رئاسية بإعادة هيكلة الأجور لتتماشى مع الأسعار
رداً على أسئلة بعض رجال الأعمال أثناء عشاء عمل نظمته جمعية رجال الأعمال، أكد السيد وزير المالية الدكتور محمد معيط بأن المواطن سيشعر قريباً بثمار الإصلاح الإقتصادي، ومع موازنة العام المقبل.

وأشار معيط إلى أن زيادة مرتبات جميع العاملين في الدولة وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطن المصري، هي الخطوة التالية في البرنامج الاقتصادي الذي تسير عليه الحكومة المصرية، مشيراً إلى أن الزيادة الجديدة ستتماشى مع الأسعار الحالية
ومن جهة أخرى أكد معيط بأن هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية للبلاد بتحسين الخدمات التي تقدم للمواطن من صحة وتعليم وغير ذلك، مؤكداً أن هناك تكليفات رئاسية لتحسين المرتبات والأجور وإعادة هيكلة المنظومة بأكملها.

وأضاف أن المرحلة القادمة سيشهد المواطن تحسن في كل شئ وتوفير جميع أنواع السلع وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى ترشيد الإنفاق والعمل على خفض الدين العام وتقليل نسبة التضخم.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

  1. نتمنا تكون زياظة المرتبات ديه حقيقة لاننا بجد تعبنا من كتر المعانة

    ردحذف
  2. امتايعني بعدشهربعدسنه ولابعدمنموت قالوهنزل موليدوقالوهنحدث منظومت التومين وجري هات ورق والوزيريطلع يقول ووفات المعاد وكلوكدب

    ردحذف
  3. ممتاز شكرا على الصدق في الخبر

    ردحذف

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.