-->

أول تعليق من البدري فرغلي بعد حكم إلزام الحكومة بإضافة العلاوات الخمس

أول تعليق من البدري فرغلي بعد حكم إلزام الحكومة بإضافة العلاوات الخمس
قال البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن قرار المحكمة الإدارية العليا برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى، وتأييد حكم محكمة القضاء الإدارى والقاضي منطوقه بإضافة 80% من قيمة آخر 5 علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات، حكم تاريخى وانتصار لملايين من المصريين أصحاب المعاشات.

وأضاف فرغلي في تصريحات خاصة لـــ"فيتو" اليوم الخميس أن القرار يجب تطبيقه وفى حالة عدم التطبيق سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، مشيرا إلى أن ملايين المصريين من أصحاب المعاشات في عيد اليوم.
وكانت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الفقي نائب رئيس مجلس الدولة، قضت اليوم الخميس، برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى، وأيدت حكم محكمة القضاء الإدارى والقاضي منطوقه بإضافة 80% من قيمة آخر 5 علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات.
وأقام الدعوى البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وطالب بضم الخمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات، وقضت المحكمة لصالحه مما دعا وزارة التضامن وهيئة مفوضي الدولة بالطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.


جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.