سيدة تتزوج من لحاف: بلاقي معاه الحنان.. صور وفيديو

يبدو أن الأمر تطور مع السيدة باسكال سيليك، التى وقعت فى غرام “لحافها” التى تتغطى به كل ليلة، وقررت الزواج منه، وخصوصا إذا كنا فى الأجواء الشتوية التى نعيشها هذه الأيام، فأكثر ما نبحث عنه فى تلك اللحظة هو الدفء تحت الأغطية.


وتقول سيليك، البالغة من العمر 49 عامًا، إنها لم تجد حنانًا مثلما وجدته فى “لحافها”، خاصة فى مثل هذا الطقس البارد، بل إنها وصفت علاقتها باللحاف بأنها أطول وأقوى العلاقات الحميمية الموثوقة، لأن اللحاف يمنحها الحضن الدافئ والعناق الكبير، وذلك بحسب ما جاء في موقع “بريتى 52”.


وأضافت باسكال: أحب لحافى كثيرًا، وأود أن أدعو الناس لمشاهدتى مع رفيقى الأكثر راحة وثباتاً فى حياتى”، بل أن باسكال قررت أيضًا أن تنظيم حفل زفاف لها مع اللحاف فى 10 فبراير المقبل فى إحدى حدائق بريطانيا، ووضعت قواعد فى اختيار ملابس الحضور وهى أن تكون إما عباءات، أو بيجامات، أو ملابس داخلية، كما قررت أن تقضى شهر عسل شامل لمدة أسبوعين مع لحافها بعد حفل الزفاف.

جديد قسم : أخبار منوعة

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.