مصر تعرض معدات عسكرية لأول مرة بـ«إيديكس ٢٠١٩» فى أبو ظبى

مصر تعرض معدات عسكرية لأول مرة بـ«إيديكس ٢٠١٩» فى أبو ظبى
تشارك مصر فى معرض الدفاع الدولى «إيديكس 2019» فى أبوظبى، الذى ستبدأ فاعلياته غدا، وتستمر خمسة أيام، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، وستعرض شركات الإنتاج الحربى المصرية، خلال المعرض، المدرعتين العسكريتين «ST100» و«ST500» لأول مرة خارج مصر.




وعلى هامش المعرض، يلتقى وزير الدولة للانتاج الحربى عددا من القيادات العسكرية حول العالم، ورؤساء الشركات، إلى جانب زيارته الأجنحة المختلفة بالمعرض.

وتعد مشاركة «الإنتاج الحربى» فى المعرض نافذة على العالم، من خلال عرض إمكاناتها التكنولوجية والفنية المستخدمة فى التصنيع الحربى، إلى جانب الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول المشاركة من تكنولوجيا حديثة فى مجال أنظمة التسليح والدفاع.

كما ستكون فرصة مهمة لدعوة الشركات إلى المشاركة فى معرض «إيديكس 2020»، الذى ستقام دورته الثانية بمصر، بعد النجاح الذى حققه فى دورته الأولى العام الماضى، والذى كان لدولة الإمارات العربية المتحدة النصيب الأكبر فيه، بمشاركة 24 شركة إماراتية.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.