-->

عاجل السيسي يصدر قرار جمهوري جديد

عاجل السيسي يصدر قرار جمهوري جديد
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم 475 لسنة 2018 بشأن الموافقة على التعديل الثالث لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، بشأن التعاون المصرى الأمريكى للعلوم والتكنولوجيا الموقع في القاهرة بتاريخ 24 يوليو 2018.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، بقصر الاتحادية الرئيس إلير ميتا رئيس جمهورية ألبانيا، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف. وعقب ذلك أجرى الرئيسان جلسة مباحثات ثنائية تلتها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين.
وأعرب الرئيس السيسي خلال المباحثات عن ترحيب مصر بالرئيس الألباني في أول زيارة رئاسية له لمصر، مشيرًا إلى ما يجمع الشعبين المصري والألباني من علاقات صداقة تاريخية ممتدة، ومؤكدًا الحرص على دفع التعاون بين الجانبين في شتى المجالات ليعكس مستوى تلك العلاقات التاريخية.
من جانبه أكد الرئيس الألباني سعادته بزيارة مصر، موجهًا الشكر للشعب المصري على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، ومعربًا عن حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، في ظل ما تمثله من ركيزة أساسية لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط.قرار جمهوري بتعديل اتفاقية منحة المساعدة بين مصر وأمريكا للتعاون في العلوم والتكنولوجيا

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.