-->

أحمد موسى تعليقاً على إعدامات اغتيال النائب العام: “ولا يفرق معانا حقوق الإنسان”

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا عنيفًا على منتقدي تنفيذ حكم الإعدام في حق 9 من المحكوم عليهم باغتيال النائب العام السابق، المستشار هشام بركات بقوله: “مفيش قوة هتوقف التنفيذ”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن منظمة العفو الدولية تابعة للإخوان وتحاول التأثير على تنفيذ الأحكام وتعلق فقط على تنفيذ الأحكام ولا تعلق عن شهداء العمليات الإرهابية، متابعًا: “مبيفرقش معانا حقوق الإنسان، ومش هيهزوا لينا شعرة”.

وتابع مقدم برنامج “على مسئوليتي”: “قلتلكم امبارح بالليل وهكررها تاني النهارده، وهقولها تاني مفيش قوة هتوقف تنفيذ أي حكم”.

واختتم حديثه بقوله: “الإخوان عاملين نفسهم زعلانين على الـ9، بس هما خايفين على نفسهم.. لو مفكرين إنكم هتوقفوا الأحكام والقصاص يبقى ده عندي ما اعرفش اسمها إيه دي”.

تنفيذ حكم الإعدام

يذكر أن مصلحة السجون، نفذت صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام شنقًا بحق 9 متهمين باغتيال النائب العام المستشار هشام بركات في يونيو 2015.
بدأ تنفيق الحكم في سجن استئناف القاهرة، في تمام السادسة صباحًا، وفي تمام التاسعة والنصف تم الانتهاء من إعدامهم التسعة متهمين.
حضر التنفيذ، عضو من النيابة العامة، وأحد رجال الدين، وطبيب شرعي، وعدد من ضباط مصلحة السجون، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة زينهم.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.